موجهة للمجتمع المدني..رئيس جماعة امي مقورن يوزع خمس سيارات جديدة للنقل المدرسي

4 أكتوبر 2022
موجهة للمجتمع المدني..رئيس جماعة امي مقورن يوزع خمس سيارات جديدة للنقل المدرسي

بمناسبة الدخول المدرسي الجديد 2023/2022 و بغية تشجيع التمدرس وتخفيف الاكتضاض على مستوى عدد من دواوير الجماعة و المساهمة في تجديد أسطول النقل المدرسي بالنفوذ الترابي للجماعة ، أشرف السيد العربي بوليد رئيس المجلس الجماعي لامي مقورن هذه السنة على توزيع خمس سيارات جديدة للنقل المدرسي وهي كالتالي ؛

🎗 تسليم سيارة للنقل المدرسي لفائدة جمعية اعتران للعمل و التعاون و تم اقتناؤها في اطار شراكة بين الجماعة و المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها .

🎗 تسليم سيارة للنقل المدرسي لفائدة جمعية ايت رحو للتنمية و التعاون و تم اقتناؤها في اطار شراكة بين الجماعة و المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها.

🎗 تسليم سيارة للنقل المدرسي لفائدة جمعية توادا الخير بولامن اداومنو و تم اقتناؤها في اطار شراكة بين الجماعة و المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها و شركة اسمنت المغرب.

🎗 تسليم سيارة للنقل المدرسي لفائدة جمعية انونداود للتنمية و التعاون و تم اقتناؤها في اطار شراكة بين الجماعة و المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

🎗 تسليم سيارة للنقل المدرسي لفائدة شبكة جمعيات ازيلال ايكونكة و تم اقتناؤها في اطار شراكة بين الجماعة و المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها و شركة اسمنت المغرب.

و بهذه المناسبة فان السيد رئيس المجلس يجدد شكره العميق لجميع الشركاء و لكل من ساهم من قريب او بعيد في هذه المبادرة الطيبة التي ستعود بالنفع على تلاميذ و تلميذات الجماعة و ستساهم في محاربة الهذر المدرسي خاصة في صفوف الفتيات القرويات و كذا تجويد خدمة النقل .

الاخبار العاجلة